كيف يتم فتح المندل



سوف أعلمك طريقة جيدة ومجربة لفتح المندل وهي سهله ولكن يحتاج الى القليل من التركيز وعملية فتح المندل في العادة يتم نفسي ولكن بما أنك مبتدئ أو متوسط الخبرة سوف أعلمك كيف تفتح مندل بكل سهولة وسوف تحتاج الى القليل من الأدوات اللازمة :.

البخور: هذا البخور تستخدمه خصيصاً في عملية فتح المندل ولا تسخدمه في أعمال أخرى.

لبان ذكر
جاوي حر
مستكه
مسك بودرة
عنبر خام
عين الديك
ماء ورد

يتم طحن وخلط الجميع بماء ورد وينشف ويضع في مكان مظلم ولايجب أن يرى النور أبداً وسوف تستعمل هذه الخلطة طوال عملك بفتح المندل.

طريقة الفتح – الروحانيات :

يجب عليك أحضار طفل دون سن البلوغ ويفضل أن يكون ذو طابع هوائي ويجب عليك أن تكتب على جبين الطفل بالقلم الأسود أو الحبر الأسود هذه الأية : لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَاءَكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ

الصحن الصيني :

أحضر صحن صيني غير مرسوم عليه ويفضل أن يكون ساده من غير رسومات نهائياً وأكتب بداخله هذا الطلسم الذي تراه أمامك في هذا الصحن بالقلم الروحاني و من ثم ضع به القليل من الماء ثم أضف عليه 3 نقاط حبر أسود ثم نقطة زيت زيتون أسود.

أجلب الطفل ودعه ينظر الى داخل الصحن و ضع غطاء على رأسه بحيث لا يتمكن من النظر خارجاً ويفضل ان يكون الغطاء باللون الأبيض, ثم أقرء عليه هذه العزيمة والبخور يعمل والدائرة الموجودة في منتصف الطلسم يجب ان تكون مطموسة بشكل كامل

والعزيمة هى عزيمة البرهتيه وأنتبه من أن تخطئ في طريقة نطق العزيمة وهذا المندل هو مندل البرهتيه فأن كنت لا تعرفها فإرجع إلى عالم متمكن ليعلمك قراءتها بطريقة صحيحة.

العزيمة: اقسمت عليكم ايتها الارواح الروحانيه العلويه والسفليه وخدام هذا العهد الكبير ان تجيبوا دعوتى وتقضو حاجتى بسم الله العظيم الاعظم وبعزه يرهتيه برهتيه كرير كرير الخ الاسماء

وبعدها يجب عليك تقرأ هذا القسم :

اهيا شراهيا ادوناى اصباؤت ال شداى عالم الغيب الكبير المتعال وبحق الملك العظيم طحيطمغيليال ان تكشفوا الحجاب بينكم وبين ناظورى هذا حتى يراكم بعينه وتجيبوا عما نسالكم عنه فى اسرع وقت بحق ماتلوته عليكم .

الوحا الوحا
العجل العجل
الساعه الساعه
شاركه

عن wisdom

معهد الحكمة الروحانى تم تأسيسه لنشر العلوم الحكمية والروحانية على أسس سليمة وبعيداً عن الدجل والشعوذة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك

5 التعليقات :

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الذي يعالج باستخدام الرقية الشرعية يستطيع استخدام المندل

    ردحذف
  2. هل المندل مجرب
    هل له آثار جانبيه شكرا
    مع العلم ان هناك أحد محتاج المندل والله يكون في العون

    ردحذف
  3. المندل له أضرار مثل اي تعامل وهو فتح بوابه بين العالمين

    ردحذف
  4. كذب مرتب..يضعون شروط صعبة حتى من لا تنجح لديه يقولون له انك أخطأت.

    ردحذف