طريقة صنع القلم الروحاني والمداد الروحاني



فى بداية طريقك فى تعلم الروحانيات بشكل صحيح فلابد أن تعلم كيف تصنع قلمك الروحاني فهذا من الضروريات جداً لتتمكن من كتابة أعمالك الخاصه فمن دون القلم لن تكون هناك فائدة.

وطريقة صنع القلم الروحاني بسيط ولن يأخذ منك الكثير من المجهود فقط بعض الأدوات والقليل من التركيز وسوف تصنع قلمك الروحاني وتكتب به بشكل جيد.

الأدوات التي تحتاجها هي :

مسك
زعفران
دم الأخوين
ماء ورد أصلي
القلم

طريقة التحضير :

ضع ماء الورد في وعاء غير مستعمل نهائياً وضعه على نار هادئة ولكن ليس لحد الغليان ثم أسكب به 5 غرام من الزعفران و ربع ملعقة شاي مسك بودرة ثم أضف اليه دم الأخوين.

أن كنت تريد المزيد من الأحمرار اللوني ضع به ملون أحمر فلا بأس ايضاً وحركهم بشكل جيد ثم ضع مصفاة وأسكبهم في إناء أسود اللون و خبئه الى وقت الأستعمال الذي تريده.

للأستعمال ضع القلم على المداد ليمتصه بشكل جيد ثم أبدء الكتابة به ويعتبر هذا المداد هو المداد الأفضل إذ يجب عليك الكتابة فقط بالمداد الروحاني.

طريقة الكتابة بالزعفران :

بالطبع أن افضل الطرق الروحانية قوة عندما تكتب بالقلم الروحاني على الصحون وهو ما نسميه الصحون الروحانية فهذه الطريقة تعتبر من الطرق القوية حقاً أن كنت تعلم ما تفعله وهذه مجموعة من أعمالنا في طريقة الكتابة  على الصحون لمختلف الأعمال الروحانية لذى دع هذا الأمر كروتين يجب أن تفعله دائما.
شاركه

عن wisdom

معهد الحكمة الروحانى تم تأسيسه لنشر العلوم الحكمية والروحانية على أسس سليمة وبعيداً عن الدجل والشعوذة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك

2 التعليقات :

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا شيخ سوال ماهو دم الاخوين ارجو التوضيح

    ردحذف
  2. احسنت النشر في ميزان حسناتك انشاء الله

    ردحذف